الطيران

تحرير 33 محضر ضبط جمركي بمبنى الركاب 3 في مطار القاهرة خلال شهر أغسطس

كتبت : ميادة فايق 

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية، من تحرير 33 محضر ضبط جمركي بمبنى الركاب رقم 3 خلال شهر أغسطس الماضي.

تأتي هذه المحاضر ضمن 75 محضراً تم تحريرهم على مستوى الإدارة المركزية خلال الشهر، حيث شملت المخالفات مضبوطات متعددة مثل الهواتف المحمولة، مستلزمات الشيش الإلكترونية، الأدوية المخدرة، والمستحضرات التجميلية.

أبرز المحاضر التي تم تحريرها كانت تتعلق بتهريب 44 هاتفاً محمولاً، 2938 عبوة من مستلزمات الشيش الإلكترونية، وكمية من الأدوية المخدرة والعقاقير.

كما ضبطت الإدارة الثانية برئاسة سيد ممدوح ونائبه أحمد أبو بكر، كميات كبيرة من الساعات اليدوية ومستلزمات PlayStation، إضافة إلى عملات أجنبية مخبأة، ومستحضرات تجميلية.

من جهة أخرى، قامت الإدارة الثالثة برئاسة رأفت وهيب بضبط 80 وحدة من مستلزمات طب الأسنان و1955 وحدة من مستلزمات الهواتف المحمولة.

أما الإدارة الرابعة، بقيادة الدكتور حسين هيكل، فقد ضبطت كميات من المواد المخدرة والأسلحة المحظورة مثل المطاوي والعصي الحديدية.

كما ساهمت جمارك مطار سفنكس الدولي، بقيادة حسام أبو الفضل، في ضبط 322 قرصاً مدرجاً ضمن جداول المخدرات، مما يعزز جهود مكافحة التهريب والتعاون المثمر مع إدارات الفحص بالأشعة، برئاسة الدكتور سعد سالم.

زر الذهاب إلى الأعلى