محافظات

محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لمرحلة رياض الأطفال

كتب ــ محمود فتحي

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف معرض الوسائل التعليمية الخاصة بمرحلة رياض الأطفال خلال الاحتفالية التي نظمتها الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية.

تجول المحافظ داخل المعرض الذي تنظمه إدارة رياض الأطفال بالمنطقة ويضم مجموعة كبيرة من المجسمات واللوحات الفنية المستخدمة في العملية التعليمية الحديثة والتي يتم تطبيقها على مستوى إدارات المنطقة 77 لروضة والمهارات الحياتية .

أشاد المحافظ بالجهد المبذول في تصميم الوسائل التعليمية بالمعرض الذي يحوى العديد من الوسائل التوضيحية التعليمية والتي لها مردود إيجابي في تحسين العملية التعليمية والإسهام في شرح وتبسيط المناهج الدراسية لمرحلة رياض الأطفال.

أكد المحافظ على حرصه على دعم كافة الجهود النوعية خاصة في قطاع حيوي وهو قطاع التعليم الذي تضعه الدولة في أولويات إستراتيجيتها التنموية وضمن رؤية مصر 2030 مثمناً جهد القائمين على المعرض لإخراج تلك الوسائل التعليمية بالشكل المطلوب.

أعرب المحافظ عن سعادته وحرصه على تلبية الدعوة لحضور تلك الفعالية التي تتواكب مع طور إطلاق المبادرة الرئاسية لبناء الإنسان والتي تركز في الأساس على بناء الإنسان من خلال الاستثمار في العنصر البشري .

زر الذهاب إلى الأعلى