محافظات

رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع تجهيز وتجميل مداخل المدينة

كتبت كريمة عبد الغني

تابع المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة أعمال تطوير مدخل ١ للمدينة من الطريق الاقليمى حيث جارى حاليا أعمال الأسفلت للطريق مما يسهل الحركة المرورية للمدينة من الطريق الاقليمى ويسهل خركة سكان المدينة والمترددين على المدينة وسيم وضع اللافتات اللازمة وسيتم تخطيط الطريق وعمل البردورات فور الانتهاء من أعمال الأسفلت.

استكمل متابعة أعمال الطرق الجارى تنفيذها بمشروع سكن لكل المصريين منطقة ٢٣٥٠ فدان حيث تم نزول المعدات والالات اللازمة لاستكمال اعمال الطرق وتم توريد الخامات اللازمة لفرد طبقة الاساس وتوزيع الانترلوك اللازم لاستكمال الاعمال بمتابعة من جهاز الاشراف والمسئولين بالجهاز.

شدد المهندس رئيس الجهاز على تنفيذ الاعمال بالجودة المطلوبة والالتزام بالمواصفات قد نبه على تكثيف الاعمال الجارى تنفيذها بالمدينة من طرق وارصفة وانترلوك وتوفير الخامات اللازمة.

اشار المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة انه جارى الانتهاء من بعض الطرق بالمرحلة الخامسة بمنطقة سكن لكل المصريين محور محدودى الدخل وجارى استكمال شبكة الطرق بالمدينة الرئيسية والفرعية.

كما شدد على تذليل اي عقبات تواجه الشركات العاملة لزيادة نسب الانجاز وانهاء تلك الطرق وقد اشار انه جارى استكمال الاعمال ببعض الباركات بين العمارات بالمناطق التى تم الانتهاء من تنفيذها.

وجه المهندس عمار مندور المسئولين بادارة الزراعة بسرعة تجهيز المناطق الجاهزة لفرش النجيله وغرس الاشجار والمزروعات حتى يتم الانتهاء من من المناطق الجاهزة وقد اكد على ضرورة الاهتمام بصيانة ورى المزروعات بكافة المناطق التى تم زراعتها للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى