Site icon بوابة العمال

تريزيجيه العريس.. مصر تهزم بتسوانا برباعية بتصفيات أمم إفريقيا

كتب-  يسري غازي

 

تغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب بتسوانا برباعية نظيفة وذلك في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
أحرز رباعية منتخب مصر الوطني تريزيجيه هدفين في الدقيقتين 5 و 30 ومحمد صلاح هدفا بالدقيقة 56 ومصطفي فتحي في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وتصدر منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كاس امم افريقيا برصيد 6 نقاط.
وشهدت المواجهة تفوق كبير من نجوم منتخب مصر على منتخب بوتسوانا من حيث الاستحواذ وصناعة الفرص في ظل فارق الخبرات والامكانيات.

وتمكن محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر من تسجيل هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 4 من عمر اللقاء ضد منتخب بوتسوانا.

وتابع محمود حسن تريزيجيه تسديدة محمد صلاح التي تصدى لها حارس منتخب بوتسوانا، ليضع الكرة في المرمى بسهولة لتصبح النتيجة 1/0.

في الدقيقة 30 من عمر اللقاء سجل الفراعنة هدف ثاني، وجاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.
وشهدت مجريات الشوط الثاني ارسال محمد حمدي كرة عرضية تمر من أمام فوكو حارس مرمي منتخب بتسوانا ليودعها محمد صلاح فى الشباك محرزا الهدف الثالث.
ودفع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بالخماسي محمد النني وأحمد نبيل كوكا وابراهيم عادل ومصطفي فتحي وناصر ماهر بديلا عن محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد حمدي وأحمد سيد زيزو وحمدي فتحي.

Exit mobile version