أهم الأخبارالدولةالعمال

نيابات ومحاكم الغربية تكرم 30 موظفا مثاليا و27 طالب من أوائل الثانوية العامة 

متابعة :أميرة عبدالله 

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بنيابات ومحاكم الغربية بالتنسيق مع النقابة العامة بالقاهرة احتفالية ضخمة بمدينة طنطا للاحتفال بأوائل الثانوية العامة، تحت رعاية كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، وبحضور ممثلين عن مجلس الإدارة ولفيف من الشخصيات العامة بمحافظة الغربية.

تأتي الاحتفالية بالتزامن مع برنامج النقابة العامة والذي اطلقتة قبل ايام لدعم ابناء العاملين من اوائل الثانوية العامة وتكريم المميزين منهم.

قال كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة لدينا تنسيق مستمر مع كافة اللجان النقابية من اجل دعم الموظفين وابناءهم والاحتفال بالمتفوقين كجزء من استراتيجية النقابة الطامحة لتحقيق اقصي درجات الدعم لجميع الاعضاء.

اضاف كريم من مدة بدأنا جولات ميدانية للمحاكم لتكريم الموظفين المثاليين في الفيوم والاسكندرية والقاهرة الجديدة وجنوب القاهرة، ومستمرين في تكريم العناصر المميزة، وذلك إلي جانب تنظيم دورات تثقيفية للسادة اعضاء اللجان النقابية علي مستوي المحاكم والنيابات.

أشاد كريم بالخطوة التي قامت بها اللجنة النقابية للعاملين بمحاكم ونيابات الغربية ، برئاسة اماني ابوالعينين التي قامت بتنظيم احتفالية لتكريم ابناء العاملين من المتفوقين وذلك بالتنسيق مع النقابة العامة بالقاهرة.

أوضح أن ذلك يعزز قنوات الاتصال ويجعلها فعالة طوال الوقت بين النقابة ولجانها النقابية من مختلف انحاء الجمهورية، داعيًا اللجان النقابية الاخري ان تحذوا نفس النهج حتى نكون علي قدر طموحات اعضاء النقابة.

اشاد ماجد رشاد آمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم بالجهد التي تقوم به اللجنة النقابية بالغربية ، وأكد أن النقابة العامة برئاسة كريم عبدالباقي تدعم لجانها النقابية وتساندهم وتزيل اي عقبات تصادفهم لتسهيل مهامها.

قالت أماني ابوالعينين عضو مجلس إدارة النقابة العامة ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بمحاكم ونيابات الغربية أنه تم التنسيق مع النقابة العامة بالقاهرة برئاسة كريم عبدالباقي والذي لم يتواني لحظة عن تقديم كل سبل الدعم من أجل خروج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بمكانة النقابة العامة وموظفيها.

أشارت أن النقابة شهدت في عهده إنجازات علي مستوي تطوير الافراد والاداء النقابي من خلال تنظيم الدورات التثقيفية، وتكريم النماذج المميزة من موظفي المحاكم والنيابات.

وأشارت الي اهمية التنسيق بين اللجنة النقابية بالغربية وبين النقابة العامة بالقاهرة حتى تكتمل حلقة الإتصال لخدمة الاعضاء،  حيث استطاعت اللجنة النقابية ان تُفعل خدمة الرعاية الصحية الشاملة وهو المشروع الاضخم منذ سنوات ويستهدف رعاية الاعضاء رعاية شاملة علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة.

واضافت، نعمل من خلال اللجنة النقابية علي توفير عروض للاعضاء سواء علي مستوي الخدمات او السلع التي يسعي كل شخص للحصول عليها بسعر مخفض، وهناك سلاسل تجارية كبري في محافظة الغربية سعت ان توقع معنا مثل تلك الاتفاقيات والتي بموجبها يحصل العضو داخل النقابة علي نسبة تخفيض كبيرة، وهذا جزء اصيل من مهمة النقابي ان يكون خدمي ويسعي لخدمة زملاءة.

شهد الحفل تكريم 27 من ابناء العاملين المتفوقين بنيابات ومحاكم الغربية وتكريم30 موظف مثالي، وذلك بحضور نقيب صيادلة الغربية الدكتور هاني دنيا ونقيب المحامين بالغربية محمد خليل، ونقيب نقباء الأطباء بالغربية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى