محافظات

بني سويف…. تسليم 3000 شنطة مستلزمات دراسية لأبناء غير القادرين 

كتب ــ محمود فتحي

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف فاعليات مبادرة مؤسسة حياة كريمة راجعين نتعلم لتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس المستحقين من أبناء غير القادرين على مستوى المحافظة وذلك بنادي الإدارة المحلية بمدينة بني سويف.

شهدت الفاعلية تسليم 3000 شنطة مستلزمات دراسية للمستحقين بالتعاون مع مؤسسة أبوهشيمة الخير تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي

وتأتي هذه المبادرة في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

أشاد محافظ بني سويف بمجهودات مؤسسة حياة كريمة وتعاونها المشترك مع أجهزة المحافظة لخدمة أبناء بني سويف في مختلف المجالات موجهاً الشكر لجميع مؤسسات المجتمع المدنى على التعاون المثمر والدعم المميز لأبناء بني سويف.

أعرب المحافظ عن سعادته وحرصه على التواجد في هذه الفعالية الهامة ومثمناً على الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة حياة كريمة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني خاصة مؤسسة أبوهشيمة الخير.

أوضح مسؤولو المؤسسة أن معايير اختيار الطلاب المستفيدين من المبادرة تأتي وفقًا لعملية البحث الميداني بالتعاون مع مديرية التضامن وإعطاء أولوية للطلاب الأيتام وأولاد المرأة المعيلة وأبناء ذوي الهمم بالإضافة إلى أبناء الأسر من العمالة اليومية غير المنتظمة وغير القادرين ماديًا.

ويأتي ذلك تماشيًا مع الدور المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة في تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية في مختلف القرى المصرية وانطلاقًا من اهتمامها بمجال التعليم ضمن محور بناء الإنسان بإطلاق العديد من المبادرات للارتقاء بالعملية التعليمية .

زر الذهاب إلى الأعلى