Site icon بوابة العمال

رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع اعمال الطرق بمشروع سكن لكل المصريين

 

كتبت كريمة عبدالغني

تابع المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة أعمال تطوير مدخل ١ للمدينة من الطريق الاقليمى حيث جارى حاليا أعمال الأسفلت للطريق مما يسهل الحركة المرورية للمدينة من الطريق الاقليمى ويسهل خركة سكان المدينة والمترددين على المدينة وسيم وضع اللافتات اللازمة وسيتم تخطيط الطريق وعمل البردورات فور الانتهاء من أعمال الأسفلت.

استكمل متابعة أعمال الطرق الجارى تنفيذها بمشروع سكن لكل المصريين منطقة ٢٣٥٠ فدان حيث تم نزول المعدات والالات اللازمة لاستكمال اعمال الطرق وتم توريد الخامات اللازمة لفرد طبقة الاساس وتوزيع الانترلوك اللازم لاستكمال الاعمال بمتابعة من جهاز الاشراف والمسئولين بالجهاز.

شدد المهندس رئيس الجهاز على تنفيذ الاعمال بالجودة المطلوبة والالتزام بالمواصفات و نبه على تكثيف الاعمال الجارى تنفيذها بالمدينة من طرق وارصفة وانترلوك وتوفير الخامات اللازمة.

اشار المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة انه جارى الانتهاء من بعض الطرق بالمرحلة الخامسة بمنطقة سكن لكل المصريين محور محدودى الدخل وجارى استكمال شبكة الطرق بالمدينة الرئيسية والفرعية.

كما جارى العمل بطريق ٧ وعمل بعض الممرات بطريق ١١ تراست هاوس وشدد على تذليل اي عقبات تواجه الشركات العاملة لزيادة نسب الانجاز وانهاء تلك الطرق و اشار انه جارى استكمال الاعمال ببعض الباركات بين العمارات بالمناطق التى تم الانتهاء من تنفيذها.

وجه المهندس عمار مندور المسئولين بادارة الزراعة بسرعة تجهيز المناطق الجاهزة لفرش النجيله وغرس الاشجار والمزروعات حتى يتم الانتهاء من من المناطق الجاهزة.

اكد ايضا على ضرورة الاهتمام بصيانة ورى المزروعات بكافة المناطق التى تم زراعتها للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة كما تم التشديد على ادارة التنمية لتوقفير احتياجات السكان لأنابيب الغاز طبقا لما تم نشره على الصفحة عن طريق التليفون المذكور بالتنوية.

Exit mobile version