Site icon بوابة العمال

تدشين المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف

كتب ــ محمود فتحي

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إطلاق المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان من أمام ديوان عام المحافظة والتي قام باطلاق شارة البدء لها اليوم من العاصمة الإدارية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 تأتي المبادرة في اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة لتشمل جميع الفئات العمرية بهدف تنمية الإنسان.

 تابع المحافظ يرافقه نائبه بلال حبش فعاليات تدشين واطلاق المبادرة من أمام ديوان عام المحافظة من خلال اصطفاف المعدات والمركبات والسيارات بمشاركة كافة الجهات الحكومية والخدمية في كافة القطاعات بالمحافظة للمشاركة في المبادرة .

 

وفى كلمته خلال تدشين المبادرة أعلن المحافظ اطلاق المبادرة من محافظة بني سويف مشيرا إلى أهمية مبادرة بداية التى تستهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل ونحوها.

أوضح أن المبادرة تهتم بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل وترتكز أيضا على بناء الوعي وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة.

وأشار غنيم أن المبادرة تكتسب أهميتها من كونها تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر.

 أشار إلى أن تدشين المبادرة من العاصمة الإدارية كمركز رئيسي للدولة المصرية لتشمل كافة المحافظات في الأماكن المتفق عليها علي ان تستمر فاعليات المبادرة لمدة 100 يوم من بداية التدشين.

وكانت المحافظة قد أتمت استعدادتها أمس الأثنين من خلال اجراء بروفة تجريبية أشرف عليها نائب المحافظ بلال حبش نائب المحافظ .

Exit mobile version