Site icon بوابة العمال

رئيس جهاز 15 مايو يشدد على الاهتمام بالنظافة والبيئة

كتبت كريمة عبد الغني

عقد المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو اجتماعا مع رؤساء الأحياء ومسئولي النظافة وذلك لمتابعة آخر المستجدات من الأعمال على صعيد النظافة والاشغالات والمخالفات بالمدينة.

بحضور المحاسبة مها محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجهاز و المهندس امجد اشمون مدير الأحياء بإدارة التنمية و رؤساء الأحياء ومسئولى النظافة والمخالفات ومشرفى الاحياء.

أكد المهندس رئيس الجهاز على أهمية تكثيف جهود النظافة في جميع المناطق والمراحل داخل المدينة لضمان بيئة نظيفة وصحية للمواطنين ووجه بضرورة إعداد برنامج زمني واضح لكافة الأعمال المتعلقة بأعمال النظافة وكافة الأعمال على مستوى جميع المراحل بالمدينة بحيث يتم تنفيذها بشكل منتظم وفعال.

أشار إلى أن هذا البرنامج سيساهم في تحسين مستوى جميع الأعمال من النظافة والقضاء على كافة مظاهر الإشغالات والمخالفات والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقد استعرض رؤساء الأحياء خلال الاجتماع التحديات التي تواجههم في مجال النظافة وناقشوا الحلول المقترحة للتغلب على هذه العقبات.

أكد رئيس الجهاز على أهمية التنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد وتحقيق الأهداف المنشود وجه بضرورة تكثيف كافة الأعمال وهو ما يساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

في ختام الاجتماع دعا رئيس الجهاز إلى عقد لقاءات دورية لمتابعة التقدم المحرز وتبادل الأفكار والمقترحات بين رؤساء الأحياء ومسؤولي النظافة ومشرفى الاحياء بهدف تحسين الخدمات المقدمة وتحقيق تطلعات المواطنين في مدينة نظيفة ومتطورة.

Exit mobile version