محافظات

شباب الغربية تطلق فعاليات الملتقي الترويحي والترفيهي بكفر الزيات 

كتب ــ وائل أبورية

نظمت اليوم مديريه الشباب والرياضه بالغربيه الادارة العامه للطلائع في إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للطلائع مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه، الملتقي الترويحي والترفيهي لمراكز الشباب بمركز شباب كفر الزيات.

الملتقى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وإشراف الدكتور محمد منصور مدير الاداره العامه للطلائع.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان” إتاحة طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية، والصحية، والتعليمية، والرياضية، والثقافية، والسلوكية؛ من أجل تقديم مواطن صحيح.

شهد الملتقي الترويحي والترفيهي العاب الكراسي الموسيقية،الاطواق، الجري_بالجوال، عدو100، شد_الحبل ،وذلك بمتابعة محمد ابوشعيشع رئيس القسم الرياضي.

الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف أنه يحث الطلائع على ممارسة الأنشطة المختلفة ما ينمى القدرة على التأمل والابداع بعيدا عن جو الدراسة، وتكوين علاقات حميمة بين المجموعات المختلفة في جو يسوده المرح والرفاهية والمنافسة للفوز والنجاح.

 يساعد الملتقى على اكتشاف العديد من المواهب في الانشطة المختلفة، كما أن استخدام الأنشطة الترويحية التنموية المختلفة والتي تساعد الطلائع على استثمار قدراتهم وتحقيق أهدافهم ورسم البسمة على وجوههم والتعلم من خلال اللعب.

زر الذهاب إلى الأعلى