أهم الأخبارالدولةالعمال

كريم عبدالباقي : مشاركة في مبادرة “بداية” ودورات تثقيفية وجولات ميدانية بالمحافظات

 

كتبت:أميرة عبدالله 

أكد كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر دعم المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الانسان المصري” وذلك من خلال فاعليات رسمية سوف تنظمها النقابة الايام القليلة المقبلة في ضوء الدور المجتمعي الذي تقوم به النقابة وذلك بالتنسيق مع اللجان النقابية علي مستوي الجمهورية، وحتى تكون المشاركة فاعلة ومؤثرة.

 

أوضح أن موقف النقابة ثابت نحو دعم كافة المبادرات الرئاسية الخاصة بدعم وبناء الانسان المصري وذلك من خلال تنظيم لقاءات ميدانية مع اعضاء اللجان النقابية والموظفين علي مستوي جميع محاكم ونيابات مصر والمقرر أن تنطلق الاسبوع المقبل والبداية من اللجان النقابية بالقاهرة.

وقال نقيب العاملين بالنيابات والمحاكم أن مطلع اكتوبر المقبل سوف تنطلق النسخة الثانية من الدورات التثقيفية التي نستهدف من خلالها خلق قواعد نقابية من العاملين تكون لديهم من المهارات والخبرات ما يكفي لأستكمال جهود بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

أشار عبد الباقي إلي قرار مجلس إدارة النقابة العامة أن تكون مبادرة “بداية جديدة لبناء الانسان المصري” هي نقطة الانطلاق والمحور الاساسي في الدورة التثقيفية والتي تتزامن مع احتفالات مصر بإنتصارات اكتوبر العظيمة.

 

واضاف ان الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تعمل على عدة محاور لمواجهة تحديات خطيرة تمر بها المنطقة، من خلال إطلاق حملات توعوية تستهدف الشباب لتعزيز القيم الوطنية والدينية، بالإضافة إلى استكمال بناء الشخصية المصرية، لافتًا الي اهمية المبادرات التي تكفلت بها الدولة في وقت سابق ومنها “حياة كريمة” والتي ساهمت في تغيير وجهة الحياة بـ 4500 قرية علي مستوي الجمهورية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى