هشام توفيق يفتتح فندق بيراميذر ..ويؤكد : تطوير المنشآت السياحية التابعة للوزارة

كتبت – نجوي ابراهيم

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، افتتاح فندق “شتايجنبرجر بيراميدز” المملوك لشركة التعمير السياحي التي تمتلك معظم أسهمها شركة ايجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بعد أعمال التطوير.

حضر حفل الافتتاح كلا من توماس ويليامز الرئيس التنفيذي لشركة دويتش هوسبيتاليتي ومجموعة فنادق ومنتجعات شتايجنبرجر، وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وشريف البنداري رئيس شركة إيجوث
كما حضر كلامن يوسف اشرف رئيس شركة التعمير السياحي، حامد الشيتي رئيس شركة ترافيكو للسياحة وعدد من رؤساء الشركات التابعة القابضة.

أكد الوزير، خلال كلمته، على الموقع المتميز والفريد من نوعه الذي يتمتع به الفندق، مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق وموجها الشكر لكافة القائمين على التطوير والجهود المبذولة.

كما أكد توفيق علي اهمية تنمية وتطوير المنشآت السياحية والفنادق التابعة للوزارة المتنوعة في درجاتها الفندقية، مشيرا إلى افتتاح فندق اللسان برأس البر خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن مشروع التطوير شمل البنية الأساسية وغرف النزلاء ومنطقة حمام السباحة والمطاعم والمدخل الرئيسي الجديد للفندق ومنطقة الاستقبال والمرافق.

جدير بالذكر أن الفندق يضم 132 غرفة وجناح بالمبنى الرئيسي – شملهم التطوير- و172 شاليه متنوع، وعدد 2 حمام سباحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم وقاعات الاجتماعات والحفلات. وكان قد تم توقيع عقد إدارة الفندق من قبل شركة شتايجنبرجر الألمانية العالمية منذ عام 2017.

شارك المقال