Site icon بوابة العمال

تسريع وتيرة العمل في مشروعات الإسكان بمدينة 15مايو 

كتبت كريمة عبد الغني

عقد المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة ١٥مايو اجتماعا مع مسؤولي الشركات العاملة في مشروعات الإسكان بالمدينة بهدف الوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بالأعمال الجارية ذلك فى حضور المهندس محمد مبروك نائب رئيس الجهاز و المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز و المهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز والمهندس فوزى على عبدالعزيز مدير عام التنفيذ ومهندسى التنفيذ بالجهاز.

وجه رئيس الجهاز بضرورة تكثيف الجهود وتسريع وتيرة العمل لتتماشى مع البرامج الزمنية المعدة مسبقا لكافة المشروعات وشدد على ضرورة الإسراع في الانتهاء من كافة الأعمال على مستوى جميع مشروعات الإسكان بالمدينة.

كما استمع إلى الشركات التي تأخرت في تنفيذ أعمالها وناقش الأسباب التى أدت الى التأخير فى الأعمال طالب جميع الشركات المتأخرة فى الأعمال بالعمل على إيجاد حلول لتجاوز العقبات وتسريع الإنجاز.

أكد على أهمية الالتزام بالمعايير الفنية والجودة المطلوبة في تنفيذ مشروعات الإسكان مشيرا إلى أن تلك المشروعات تعد من الأولويات في خطط التنمية بالمدينة كما تم خلال الاجتماع استعراض تقارير الأداء من الشركات أشار رئيس الجهاز إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة تجاه الشركات التي لا تلتزم بالجدول الزمني أو تتهاون في تنفيذ الأعمال.

كما حث جميع الشركات على رفع كفاءة العمالة وزيادة المعدات في مواقع العمل لتسريع وتيرة التنفيذ بما يضمن تسليم المشروعات في أقرب وقت ممكن ووجه بأهمية المتابعة المستمرة من قبل مسؤولي الجهاز لمواقع العمل لضمان تنفيذ المشروعات وفقًا للخطة الموضوعة والجداول الزمنية المعتمدة.

Exit mobile version