Site icon بوابة العمال

رئيس جهاز 15مايو يتابع اعمال تنفيذ الإسكان بمنطقة الزهراء

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس علي سعد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥مايو بجولة تفقدية لمتابعة أعمال تنسيق الموقع بمنطقة الزهراء يرافقه في الجولة المهندس محمد مبروك نائب رئيس الجهاز و المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز والمهندس مينا رافت معاون رئيس الجهاز.

الجدير بالذكر أن منطقة الزهراء تأتى فى ضوء توجيهات فخامه رئيس الجمهورية بتوفير سكن لكل المصريين ضمن مبادرة الكريمة التي انطلقت بمشروع النرجس وصولا للمرحلة الخامسة بالمشروع في منطقة الزهراء بمدينة 15 مايو سكن لكل المصريين محور منخفضى الدخل لمحدودي الدخل بالمدينة والتى تضم عدد 203 عمارة باجمالى 4862 وحدة سكنية بمساحة ٩٠ م٢ بتكلفة إجمالية 2 مليار جنيه.

تم توجيه الشركات المكلفه بتنفيذ الاعمال بالمشروع على سرعة انجاز الاعمال التي أسندت اليهم والبدء على الفور في خطة تنفيذ المشروع وفقا للبرامج الزمنيه المحددة له وبالمواصفات الفنية المطلوبة بما يتناسب مع مكانة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة الاسكان وحتى يتم تسليم الوحدات إلى مستحقيها في مواعيدها المقررة طبقا لخطة الدوله في تسليم الوحدات.

أشار المهندس رئيس الجهاز بأن الجولة تأتى فى إطار متابعة أعمال تنسيق الموقع بالمشروع.

أعرب عن حرص الجهاز على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة إنجاز مشروعات الإسكان التي تستهدف الفئات محدودة الدخل وتوفير بيئة سكنية متكاملة الخدمات والبنية التحتيةأكد على أن الجهاز سيواصل العمل على متابعة تقدم الأعمال وتذليل أي عقبات قد تواجه أعمال التنفيذ.

Exit mobile version