Site icon بوابة العمال

رئيس جهاز العاشر يتابع خدمات المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز العاشر من رمضان بزيارة تفقدية للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وذلك لمتابعة سير انتظام العمل به وكان في استقباله والمهندسة ماري سمير مدير المركز، حرص على التعرف من العاملين بالمركز عن آلية العمل به والخدمات التي يقدمها بهدف ميكنة العمل لتحسين الأداء وربط الإدارات مع بعضها البعض من خلال شبكة معلومات داخلية وإحداث تنمية بشرية للعاملين تمكنهم من التعامل مع الجمهور بشكل مميز واطلع علي معدلات العمل بالمركز التكنولوجي.

مشددا على ضرورة التيسير على المواطنين الجادين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقاً للقانون وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل وقت ممكن، ذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتذليل كافة العقبات أولاً بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين.

كما تابع إقبال المواطنين على تقديم التنازلات بعد تخفيض النسبة المقررة للمصاريف الادارية لاتمام إجراءات التنازل عن الوحدات السكنية والمهنية والمحال التجارية والأراضي بنسبة ٥٠٪لمدة ٦ أشهر بضوابط محددة.

ايضا فتح باب التنازلات على أراضي الإسكان الاجتماعي بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كما تابع إقبال المواطنين على سحب كراسات الشروط لحجز الوحدات السكنية والتي عددها ٢٥٥ وحدة سكنية.

بمساحة ٦٣م٢الى ١٠٥ م٢والتي بدأت من يوم الاحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٩ وتستمر حتي يوم ٢٠٢٤/١٠/٢٨ وتيسيرا علي المواطنين فقد وجه بتخصيص مكان منفصل عن المركز التكنولوجي لسحب الكراسات وزيادة ساعات العمل ، تسهيلا على المواطنين.

Exit mobile version