Site icon بوابة العمال

رئيس جهاز العبور يتفقد خزان التكديس وأعمال النظافة والزراعة

كتبت كريمة عبد الغني

تفقد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة والنواب والمعاونين ومديرو الادارات موقع خزان التكديس وأعمال التشغيل والصيانة ومتابعة أعمال الزراعة والنظافة بمدينة العبور الجديدة تنفيذا لتوجيهات المهندس وزير الإسكان لضمان جودة الخدمات المقدمة لسكان مدينة العبور الجديدة.

اضاف إسماعيل جبر والنواب الهدف من الزيارة متابعة سير أعمال التشغيل والصيانة والتأكد من كفاءة الخزان في تلبية احتياجات المدينة من المياه.

تم أخذ عينات من المياه لفحص جودتها وضمان سلامتها كما استعرض رئيس الجهاز الإجراءات المتبعة في أعمال الصيانة والتشغيل مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الفرق الفنية والإدارية.

كما قام بمتابعة أعمال غسيل شبكات المياه بالأحياء المختلفة بمنطقة ٢٦٠٠ فدان بالمدينة حيث تم التأكيد على أهمية هذه العمليات في الحفاظ على جودة المياه وضمان وصولها بشكل آمن للمواطنين.

أكد رئيس الجهاز على أهمية الحفاظ على البنية التحتية للمدينة وضمان استمرارية الخدمات بشكل آمن وفعال مشيرًا إلى أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطة تحسين جودة الحياة في المدينة.

كما اطلع رئيس الجهاز على سير أعمال الزراعة والنظافة مشيدًا بالجهود المبذولة في تحسين المساحات الخضراء والحفاظ على نظافة المدينة وشدد على ضرورة تكثيف هذه الأعمال لتعزيز جاذبية المدينة ورفع مستوى المعيشة.

أكد على التزامه بتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين و أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطة شاملة للتطوير المستدام في مدينة العبور الجديدة.

Exit mobile version