Site icon بوابة العمال

محافظ الغربية يسلم 80 جهازا لـ 20 فتاة من المقبلات على الزواج

كتب ــ وائل أبورية

سلم اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية والدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا ، 80 جهاز عرائس ل20 فتاه من المقبلات على الزواج من الفئات الأولى بالرعاية

جاء ذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226 ، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع و النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية.

وقدم محافظ الغربية، التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن مؤكدا أن هذا الحدث يمثل جزءا مهما من احتفالات المحافظة بعيدها القومي كونه يدخل البهجة والسرور على الفتيات، كما يهدُف إلى المساهمة فى رفع العبء عن كاهل أبناء المحافظة، في إطار إهتمام الدولة برعاية غير القادرين.

أكد أن أهمية مشاركة المجتمع المدني ممثلاً في المؤسسات والجمعيات الأهلية للأجهزة التنفيذية للمحافظة، في إستكمال مخططاتها التنموية والاجتماعية وتقديم الدعم اللازم للأُسر المصرية.

وثمن المحافظ، الدور المجتمعي لمجموعة العربي ، والتي اعتادت ان تشارك اهل الغربية بعيدهم القومي ،وتساند جهود الدولة من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الرائدة ودعم البسطاء ومحدودي الدخل من الأسر الأكثر احتياجا؛ مما يساهم في تحسين مستوى الحياة المعيشية لهم.

أعربت صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع عن سعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج كما قدمت التهنئة إلى محافظ الغربية، وكافة القيادات التنفيذية، وشعب محافظة الغربية بمناسبة العيد القومي والذي يتزامن مع احتفالات الشعب المصري بانتصارات حرب أكتوبر .

كما أهدت درع مجموعة العربي تقديرا لدور وجهود المحافظ مؤكدة أن ما تقدمه مؤسسة العربي لتنمية المجتمع تجاه محافظة الغربية في عيدها واجب وطني تجاه أبناء المحافظة فمصرنا الغالية تستحق بذل كل غالٍ ونفيس.

Exit mobile version