Site icon بوابة العمال

السفير محمد سلطاني فرد: نصر أكتوبر يلهم الأمة تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي


كتب: محمد حربي
أعرب السفير محمد حسين سلطاني فرد- رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية لدى جمهورية مصر العربية، عن تهنئته للرئيس عبدالفتاح السيسي- رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والدكتور مصطفى مدبولي- رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بدر عبدالعاطي- وزير الخارجية، وللشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد، والانتصارات التي حققها الجيش المصري البطل في حرب السادس من أكتوبر (عام 1973م.)، ضد قوات الكيان الإسرائيلي الصهيوني المحتل.
وأكد السفير سلطاني فرد، أن حرب أكتوبر المجيد، كان ملحمة بطولية للمقاتل المصري، من حيث الاعداد والتخطيط الجيد على مستوى القيادة، وقوة إرادة الجندي المصري، وإيمان بالله تعالى، في القدرة على تحقيق الانتصار، وهو صائم في شهر رمضان الكريم؛ ومن خلفه شعب عظيم ضرب أروع الأمثلة في الوحدة والمساندة على الجبهة الداخلية.
وقال السفير سلطاني فرد: إن ذكرى نصر أكتوبر المجيد، فرصة للوقوف على حجم التضحيات والبطولات، التي قدمها جيش مصر العظيم من أجل تحرير أرده، ضد العدو الإسرائيلي الصهيوني. موضحا بأنه ينبغي للأمة الإسلامية أن تستلهم من هذه المناسبة العظيمة، روح العزيمة والتحدي، في الانتصار على الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني، وتحرير أرض فلسطين، وتمكين الشعب الفلسطيني، من إقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.
وأضاف السفير سلطاني فرد، بأنه بهذه المناسبة العظيمة، يجدد عزم إيران على إعادة استئناف العلاقات مع مصر؛ والذي سبق وأكد عليه الرئيس مسعود بزشكيان- رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بقوله: ” إنه لا قيود من ناحيتنا على استئناف العلاقات مع القاهرة وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك”.

Exit mobile version