Site icon بوابة العمال

محافظ بني سويف يفتتح وحدة العناية المُركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية

كتب ــ محمود فتحي

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى الصدر بمدينة بني سويف ضمن خطة وزارة الصحة لتحسين كفاءات المستشفيات النوعية على مستوى الجمهورية بما يدعم تقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضي وبالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الــ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وعقب الافتتاح تفقد غنيم وحدة عناية الأطفال التي تتكون من غرفتين بطاقة 6 أسرّة ويقوم على تشغليها بعض الأخصائيين ونواب مقيمون مشيداً بتجهيزات الوحدة التي تمثل إضافة نوعية لرعاية الأطفال.

أضافت د. سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف أن الوحدة تضم 6 أسرة و3 أجهزة تنفس صناعي وأجهزة مونيتورز حيث تم دعمها بالأجهزة الطبية وغير الطبية والقوى البشرية من الأطباء والتمريض وتم تدريبهم على تشغيل الوحدة طبقًا لمعايير وزارة الصحة.

أشارت سماح أن الوحدة قد تم تشغليها تجرييبا واستقبلت خلال تلك الفترة حالات خفيفة ومتوسطة قبل افتتاحها ودخولها الخدمة رسميا.

رافق المحافظ خلال الافتتاح الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد قريبة وكيل المديرية والدكتور محمد الجبالي مدير الطب العلاجي وعلى يوسف رئيس مدينة بني سويف والدكتورة حنان حسن مدير المستشفى ورؤساء الأقسام.

Exit mobile version