Site icon بوابة العمال

بدء المرحلة الأولى من الموجة 24 لحملات إزالة التعديات ببنى سويف

كتب _محمود فتحي

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف من مقر مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية بديوان عام المحافظة انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي بدأت اليوم.

أشار محافظ بني سويف الى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أتمت استعداداتها لبدء المرحلة الأولى من الموجة 24 لحملات إزالة التعديات تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة.

قال المحافظ أن ذلك يأتى ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

نوه المحافظ عن تكليفاته بتعزيز التنسيق بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية على مدار اليوم من خلال مركز السيطرة وغرفة العمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة .

كما أشار المحافظ إلى متابعته للإجراءات المنفذة خلال الفترة الماضية وتضمنت عقد إجتماع تنسيقي ووضع جدول زمنى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن تنفيذ الموجة 24 يتم على 3 مراحل والتي بدأت اليوم وتستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل وتليها المرحلة الثانية المقرر إجراؤها في الفترة من 9 إلى 29 نوفمبر وتُختتم بالمرحلة الثالثة في المدة من 7 إلى 27 ديسمبر 2024.

Exit mobile version