Site icon بوابة العمال

رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد تنفيذ الأعمال بمشروع سكن لكل المصريين

كتبت كريمة عبدالغني

استقبل المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة النواب والمعاونين و أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن و المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن و المهندس احمد عمران مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن واحمد على مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن لقطاع الكهرباء والسيد الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

بدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارى تنفيذها بالمرحلة الخامسة سكن لكل المصريين مساحة ٩٠م حيث تم المرور على اعمال تنفيذ ٢٥٨ عمارة ومنطقة ١١١ عمارة إشراف مركز البحوث والتنمية.

كما تفقد المسئولين رافع مياه مدينة حدائق العاصمة والأعمال الجارية به كما تم المرور على اعمال الطرق والمرافق والطرق الحارى تنفيذها بمنطقة ٢٣٥٠ فدان المرحلة الخام.

اكد ضرورة التأكيد على الشركات العاملة بتوفير الخامات اللازمة من انترلوك واسفلت وبردورات لاستكمال الاعمال بالجودة المطلوبة والمتابعة المستمرة من مسئولى الجهاز كما اكد ايضا على ان يتم استكمال الازراعة بالمناطق الجاهزة لذلك والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة ونبه على المتابعة المستمرة لاستكمال المبانى الخدمية الجارى تنفيذها بالجودة المطلوبة.

Exit mobile version