Site icon بوابة العمال

طريقة تحويل الأموال عبر إنستا باي و حدود السحب

كتب عاطف عبد الستار

للتسجيل في تطبيق «إنستا باي»، ، قم أولًا بتحميل التطبيق من متجر «جوجل بلاي» أو «آب ستور»، وبعد ذلك، أدخل الرقم القومي المسجل لدى البنك، ثم أنشئ حسابًا خاصًا وكلمة مرور، وبعدها، اربط حسابك البنكي بالتطبيق وأنشئ كلمة المرور للدفع

 (IPN PIN) لتكون جاهزًا لاستخدام جميع خدمات التطبيق

لتحويل الأموال عبر تطبيق «إنستا باي»، ابدأ بفتح التطبيق واضغط على خيار «إرسال النقود»، ثم اختر «تحويل لحساب بنكي» وأدخل تفاصيل الحساب المراد التحويل إليه، بما في ذلك اسم البنك، رقم الحساب، اسم صاحب الحساب، ومبلغ التحويل.

وبعد مراجعة البيانات، اضغط على «التالي»، ثم أدخل الرقم السري (IPN PIN) المكون من 6 أرقام، ستتلقى إشعارًا يؤكد نجاح عملية التحويل

رقم هاتفك المحمول مربوط بحسابك الذي أضفته إلى انستاباي واذا كان لديك أكثر من حساب في تلك الحالة ستوجب عليك من خلال إدارة الحساب تحديد حسابك الرئيسي الذي ستستقبل عليه الأموال عندما يقوم شخص ما بإرسال الأموال إلى رقم هاتفك المحمول.

عنوان الدفع اللحظي هو عنوان مبسط لحسابك ويكون مثل الآتي (name@instapay) ويمكنك استخدام عنوان الدفع اللحظي لاستقبال الأموال بدلاً من مشاركة رقم حسابك البنكي.

• يقوم إنستاباي بإطلاعك علي نتيجة التحويل لحظياّ وتدعم المنظومة احد الحالات التالية:

• معاملة ناجحة: تم إضافة المعاملة المالية بنجاح لحساب المستفيد

• معاملة مرفوضة: تم رفض المعاملة وسوف يتم رد المبلغ تلقائياً لحساب المرسل (قد يستغرق الرد بضع دقائق)

• معاملة قيد التنفيذ: تم إرسال المعاملة إلي بنك المستفيد علي ان يقوم البنك بتحديث حالة المعاملة إلي ناجحة او مرفوضة خلال دقائق.

ما هو رقم البطاقة المطلوب في انستا باي؟

أرسل الرسالة إلى “٤٥٥١” لتأكيد رقم الموبايل. قم بإنشاء حساب خاص بك عن طريق إدخال بياناتك الشخصية ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام بالإضافة إلى إعدادات الجهاز. اختر بنك الإسكندرية، أدخل رقم بطاقة الخصم المباشر/بطاقة ميزة مسبقة الدفع (١٦ رقم) ورقم التعريف الشخصي للبطاقة والمكون من ٤ أرقام (PIN).

كيفية استلام الأموال على Instapay؟

كيف تستلم الأموال على رقم هاتفك المحمول؟ يرتبط رقم هاتفك المحمول بالحساب الذي أضفته إلى InstaPay. إذا كان لديك أكثر من حساب، فيجب عليك تحديد حساب افتراضي من إدارة الحسابات . بهذه الطريقة ستستلم الأموال عندما يرسل شخص ما أموالاً إلى رقم هاتفك المحمول.

كام ليمت انستا باي؟

حدود السحب من تطبيق إنستا باي Insta pay

– حدد البنك المركزي قيمة الحد الأقصى للمعاملة الواحدة على تطبيق إنستا باي 70 ألف جنيه. – جاء الحد الأقصى لقيمة المعاملة في اليوم على تطبيق إنستا باي هو 120 ألف جنيه. – بلغ الحد الأقصى لقيمة المعاملة خلال الشهر على تطبيق إنستا باي مبلغ 400 ألف جنيه.

ازاي اعرف مرتبي من انستا باي؟

يتيح تطبيق انستا باى للعملاء إمكانية عرض رصيد الحسابات البنكية المختلفة بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

1. اضغط على “إدارة الحسابات”.

2. اختر الحساب.

3. اختر عرض “عرض الرصيد”.

4. أدخل الرقم السري PN PIN| المكون من 6 أرقام واضغط على “إدخال”.

ازاي اعمل فيزا انستا باي؟

خطوات إنشاء حساب على تطبيق انستاباي

1. تحميل تطبيق انستا باي حمّل التطبيق على هاتفك، من متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد، أو متجر آبل لمستخدمي الآيفون والآيباد. …

2. تأكيد رقم الهاتف المحمول …

3. تعبئة بياناتك الشخصية …

4. تفعيل البصمة لفتح التطبيق …

5. اختر البنك …

6. أضف بيانات البطاقة البنكية …

7. أضف حسابك البنكي …

8. أنشئ رقم سري IPN PIN

تحويل الأموال عبر التطبيق دون استخدام الحساب البنكي.

Exit mobile version