Site icon بوابة العمال

الكهرباء تلغي تقسيط قيمة مقايسات مقايسات توصيل وتركيب العدادات

عداد الكهرباء الذكى

كتبت فريال قنصوة

ارسلت الشركة القابضة لكهرباء مصر خطابا لشركات الكهرباء التاسعة على مستوى الجمهورية بخصوص عدم تقسيط مقايسات توصيل وتركيب العدادات سواء الكودية او مقايسات فرق القدرة وعدم تقسيط سعر العداد نفسه على كارت الشحن .

و وجهت الشركة القابضة لكهرباء مصر انه فى حالة التقسيط يتم توفير بدائل أخرى للتقسيط عن طريق البنوك أو أى من مصادر التمويل البديلة.

و ذكر الخطاب أنه بالإشارة إلى كتاب أمين عام مجلس الوزراء للدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بتاريخ ۲۰۲۴/۹/۲۳ بشأن متابعة موقف تركيب عدادات الكهرباء الكودية لأية منشأة أو مبنى يحصل على التيار الكهربائي بطريقة غير قانونية والتقرير الذي اعدته الشركة القابضة لكهرباء مصر فيما يخص التحديات التي تواجه شركات توزيع الكهرباء أثناء تنفيذ طلبات تركيب العدادات الكودية واقتراح الشركة القابضة بدراسة التقسيط عن طريق البنوك أو توفير مصادر تمويل بديلة للشركة بدلاً من تقسيط مقايسة التوصيل والعداد على المشترك.

وأشارت الشركة القابضة لكهرباء مصر بتوجيه المعنيين بشركات التوزيع بصرورة الإلتزام بمقترح الشركة القابضة وعدم تقسيط مقايسة التوصيل وقيمة العداد على كارت الشحن ، وفى حالة التقسيط إستخدام أي وسائل أخرى للتقسيط وفقاً لرؤية الشركة رئاسة سيادتكم، مع إعتبار الموضوع هام وعاجل.

Exit mobile version