Site icon بوابة العمال

رئيس جهاز 15 مايو يتابع أعمال منظومة المياه بالمدينة

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة 15مايو بجولة تفقدية لمنظومة المياه للوقوف على حالة الأعمال ومتابعة الخدمات التي تقدمها المنظومة للمواطنين ويرافقه خلال الجولة المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز بحضور محمد عبدالسلام مدير المنظومة اشرف صابر رئيس الحى الثانى.

كما قام بتفقد جميع أعمال المنظومة والتأكد من جاهزيتها لتلبية احتياجات السكان وتقديم الخدمات بشكل متواصل وفعال.

كما أشار المهندس علي سعد إلى أهمية العمل على تطوير وتحديث منظومة المياه بما يتماشى مع التوسع العمراني والزيادة السكانية على مستوى كافة المدينة.

مؤكدا على ضرورة استخدام أحدث التقنيات في إدارة وتشغيل المنظومة لضمان الكفاءة القصوى في أداء جميع الأعمال والحفاظ على استدامة الخدمات.

أوضح المهندس أحمد إمام أن هناك خططاً مستقبلية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالتنسيق مع كافة الادارات المختصة بما يضمن تغطية كافة المناطق السكنية والخدمية الجديدة.

أكد أن الجهاز يسعى باستمرار لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة وذلك من خلال المتابعة الميدانية الدائمة والحرص على معالجة أي تحديات تواجه المنظومة.

تأتي هذه الجهود في إطار رؤية شاملة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى المعيشة في المدينة حيث يلتزم الجهاز بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في تعزيز التنمية المستدامة.

Exit mobile version