محافظات

غلق أكاديمية تمريض بدون ترخيص ومركز نساء وتوليد ببنى سويف

كتب _ محمود فتحي

أشرف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد نائب محافظ بني سويف على الحملة التي نفذتها اليوم لجنة حماية المستهلك على بعض المنشآت الطبية الخاصة بمدينة بني سويف .

يأتى ذلك ضمن خطة المديرية التي يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة وتنفيذا لتوجيهات المحافظ بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.

قامت الحملة بالمرور علي العديد من المنشآت الطبية والتي تنوعت ما بين عيادات خاصة مراكز طبية ومعامل تحاليل وأشعة والذي أسفر عن غلق أكاديمية تعمل بدون ترخيص من وزارة الصحة أو النقابة وقيامها بتقديم محتوى علمي خاصة بمزاولة مهنة التمريض غير مُعتمد بالمخالفة للقانون مقابل مبالغ من طلبة ودراسين .

أصدرت الحملة قرارا بغلق مركز نساء وتوليد لوجود مخالفات جسيمة وعدم إتباع الاشتراطات الصحية وتوجيه إنذارات لمركزين للحضانات لوجود سلبيات خاصة بمكافحة العدوى

شارك في الحملة كل من على يوسف رئيس مركز ومدينة بني سويف وأحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف ود. أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والسكان ومن نقابة التمريض كريمة سعيد عضو النقابة طارق احمد مسؤول إداري بالنقابة.

زر الذهاب إلى الأعلى