محافظات

إزالة 128حالة بالموجة الـــ 24 لإزالة التعديات ببنى سويف

كتب _محمود فتحي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف انتظام سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـــ 24 لإزالة التعديات التي بدأت السبت الماضي تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة.

يأتى ذلك ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعدياتفي إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير أعده عمرو محمود مدير الأملاك، تضمن الإشارة إلى أن إجمالي ما تم إزالته وصل إلى 128 حالة 31 حالة تعد على مساحة 1230متر من أراضي أملاك الدولة و96حالة على مساحة 4فدان و21 قيراطا أرض زراعية خاصة.

بدأت هذه المرحلة يوم السبت 12 أكتوبر الجاري وحتى أمس الأربعاء 5 من نفس الشهر وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية ،لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظةوطبقاً للبرنامج الزمنى الذي تم إعداده .

جدير بالذكر أن الموجة الحالية يتم تنفيذها على 3 مراحل بدأت بالمرحلة الأولى اعتبارا من 12 أكتوبر الجاري وتستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل تليها الثانية في الفترة من 9 إلى 29 نوفمبر وتُختتم بالمرحلة الثالثة في المدة من 7 إلى 27 ديسمبر 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى