محافظات

رئيس جهاز العبور يتفقد أعمال تنفيذ عمارات الإسكان الاجتماعى

كتبت كريمة عبد الغني

قام الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس الجهاز و النواب والمعاونون ومديري الإدارات التنفيذية و الشركات القائمة بالمرور على مشروعات المرحلة السادسة من الإسكان الاجتماعي بمدينة العبورالجديدة.

اطلع رئيس الجهاز على المخططات التفصيلية للمرحلة الجديدة والتي تتضمن إنشاء عدد 125 عمارة حيث تم البدء في تنفيذ وحدات سكنية جديدة بمواصفات حديثة تلبي معايير الجودة كما قام بجولة ميدانية للموقع حيث تم استعراض التقدم المحرز في الأعمال الإنشائية والتأكد من الالتزام بالجدول الزمني المحدد.

كما أكد رئيس الجهاز على أهمية هذه المرحلة في توفير المزيد من الوحدات السكنية للمواطنين مشددًا على ضرورة تنفيذ المشروع بكفاءة عالية وبأسرع وقت ممكن و أشار إلى أهمية مراعاة الجوانب البيئية في أعمال التنفيذ لضمان إنشاء مجتمع سكني متكامل ومستدام، أيضًا تم خلال الزيارة مناقشة التحديات المحتملة وكيفية التغلب عليها حيث تم التأكيد على أهمية التنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان سير العمل دون عوائق.

ايضا تم متابعه للمرحلة السادسة من مشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة العبور الجديدة الرغبة المستمرة في تعزيز التنمية السكنية وتحقيق الاستقرار الاجتماعي مما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى