انشاء 3 مراكز متطورة لتدريب العاملين بالغزل والنسيج بالمحلة و حلوان وكفر الدوار

كتبت – نجوى إبراهيم

اعلن الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج أنه سيجرى إبرام عقد آخر خلال الأسبوع المقبل، مع أحد المكاتب الاستشارية للموارد البشرية لإعادة الهيكلة الإدارية لجميع الشركات التابعة للشركة القابضة، وذلك للانتهاء من خطة انشاء الشركات العشر خلال نهاية عام 2021.

وقال الدكتور  أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج : “خصصنا 700 مليون جنيه لعمليات تدريب العاملين، حيث سيجرى إنشاء 3 مراكز كبرى، في المحلة، حلوان، وكفر الدوار، من أجل إعادة هيكلة العمالة، حيث سيتم مدهم بأحدث الماكينات.

 وأشار الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، الى إن هناك خطة أعدها المكتب الاستشاري الدولي، لإعادة هيكلة الشركات التابعة للشركة القابضة.

وأضاف الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “اليوم”، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر شاشة “دي إم سي”: “لدينا 31 شركة، منها 22 شركة للغزل والنسيج و9 شركات لتجارة شركات حليج وتجارة الأقطان”.

وأشار إلى أن خطة الدمج تستهدف وجود 10 شركات فقط، تكون قوية قادرة على الاستمرار وكيانات كبيرة تتحول من الخسائر إلى الأرباح.

ولفت رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، إلى أن الخطة تشمل هيكلة فنية وإدارية ومالية، معقبًا: “تعاقدنا على ماكينات واول دفعة ستصل إلى مصر في أبريل المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى