للعام الثامن علي التوالي.. دورة تدريبية لمهندسي هيئة نظافة وتجميل القاهرة بزراعة الازهر

كتب عبدالعظيم القاضى
افتتح الدكتور حمداوي حمدان بكري عميد كلية الزراعة جامعة الازهر بالقاهرة فعاليات الدورة التدريبية لمهندسي هيئه نظافة وتجميل القاهرة، الجزء الأول والتي ستستمر فعالياتها لمدة أسبوعين والتي تعقد بقسم البساتين بالكلية وذلك للعام الثامن علي التوالي لعدد ١٨ متدرب ومتدربة تحت إشراف السيد ا .د صلاح محمود أستاذ الزينة والنباتات الطبية والعطرية بالقسم بما يمثل ثقة من الهيئة بأساتذة زراعة الأزهر.

حضر الافتتاح لفيف من أبناء القسم من السادة الأساتذة والهيئة المعاونة. يذكر ان الدورة تأتي في إطار التعاون بين الهيئة والجامعة دعما لقدرات مهندسي الهيئة وربطهم بالجديد في العلم، والعمل علي رفع كفاءة منظومة الخدمات التي تقدم للجماهير سعيا لتجميل أحيائنا المختلفة.

اكد الدكتور حمداوى حمدان عميد كلية الزراعة ان تلك الدورة تأتى فى إطار دور جامعة الأزهر في خدمة المجتمع وتنمية البيئة كأحد الادوار الثلاثة للجامعة (التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وتنمية البيئة)

والقى الدكتور جمال عبدربه رئيس قسم البساتين بزراعة الأزهر بالقاهرة وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي ومصدري الحاصلات البستانية محاضرة عن زراعة الأشجار المثمرة بالشوارع بين الفوائد والمحاذير .

ووجه الشكر لعميد الكلية وللقائمين بالإشراف على الدورة والسادة الأساتذة والهيئة المعاونة علي ما يبذلونه من جهد لإنجاح الدورة والعمل علي النهوض بدور الكلية والجامعة في خدمة المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى