يستفيد منها 29100عامل بالقطاع الخاص .. اتفاقية إقرار العلاوة الخاصة ب44شركة بالشرقية

كتبت – شيماء بركات

شهد محمد سعفان وزير القوى العاملة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه بمقر دوار العاشر المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشرمن رمضان فعاليات الإحتفالية التي أقامته مديرية القوى العاملة بالشرقية بقيادة المستشار مدحت الغمراوي وكيل الوزاره وبالتنسيق مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان ومجموعة شركات النساجون الشرقيون لتوقيع إتفاقيات إقرار العلاوة الخاصة ب44شركة من شركات القطاع الخاص بمدينة العاشر و تسليم (254)شهادة آمان للعمالة غير المنتظمة و تسليم (272)عقد عمل بالقطاع الخاص لذوي الهمم.

شارك بالاحتفاليه أحمد عبدالهادى المدير العام وكيل المديريه و المهندس سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بالعاشر وأيمن رضا الأمين العام لجمعيةالمستثمرين بالعاشر و اللواءصلاح عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات النساجون الشرقيون
و المهندس خالد شاهين رئيس جهاز العاشر و المهندس اشرف الدوكار ممثل اتحاد عمال العاشر وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الشرقية

أعرب أيمن رضا أمين عام الجمعية عن تقديره لجميع القائمين على تلك الفعاليات التي اصبحت من العلامات المميزة لمدينة العاشر لتوثيق العلاقة بين العامل وصاحب العمل في ضوء اللوائح والقوانين المنفذة لها.

و قدم المهندس أشرف الدوكار تفويض للقيادة السياسية بأسم أتحاد عمال العاشر

و أثنى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الدور البارز للدولة المصرية وجميع مؤسساتها وحرص وزارة القوى العاملة ومساعيه الدؤوبة لخدمة العمل والعمال من أبناء الوطن.

كما أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة عن بعض الرؤى التي ستتبناها الوزارة خلال المرحلة القادمة ومنها عقد ملتقيات للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والإعلان قريبا عن تلقي المديريات لأفكار الخاصة بالمشروعات الصغيرة بالتنسيق مع برنامج مشروعك.

قام بتوقيع الاتفافية رؤساء وممثلي 44شركة يمثلهم ايمن رضا الأمين العام لجمعية المستثمرين و العمال يمثلهم أشرف الدوكار ممثل اتحاد عمال العاشر.

وجدير بالذكر ان هذه الإتفاقيات سيستفيد منها 29100عامل ب44شركة بالقطاع الخاص بمدينة العاشر

كما تم تسليم شهادات آمان لعدد 205 للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالشرقية.

و تسليم 254عقد عمل لذوي الهمم للعمل بشركات القطاع الخاص بالعاشر .

زر الذهاب إلى الأعلى