هشام رضوان : عمال البحيرةيرفضون تدخلات اردوغان ..ويعلنون دعمهم لاجراءات السيسي مع دول الجوار

كتبت – نجوي ابراهيم

اكد مجلس ادارة الاتحاد المحلي للعاملين بالبحيرة وكافة اللجان النقابية التابعة ، دعمهم لكل ما تتخذه القيادة السياسية من اجراءات لحماية الامن القومي المصري ، واعلنوا عن تفويضهم للرئيس السيسي في كل ما يراه حماية للامن المصري في ظل ما يحدث بدول الجوار مع مصر .

وادان هشام رضوان رئيس الاتحاد المحلي لعمال البحيرة ما يتم من تدخل تركي تجاه المنطقة العربية ، وخاصة التدخل العسكري في الشأن الليبي بعد تصديق البرلمان التركي علي مطلب القيادة التركية بارسال قوات عسكرية الي ليبيا .

وارسل هشام رضوان برسالة الي الشعب الليبي بان يتوحد ويقاوم ويحافظ علي وطنه ، مؤكدا علي رفض التنظيم النقابي المصري لهذا التدخل التركي في شأنهم .

الجدير بالذكر ان الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترأس اجتماع مجلس الأمن القومي،وتم استعراض التطورات الراهنة المتصلة بالأزمة الليبية، والتهديدات الناشئة عن التدخل العسكري الخارجي في ليبيا، حيث تم تحديد مجموعة من الإجراءات على مختلف الأصعدة للتصدي لأي تهديد للأمن القومي المصري.

كما أصدرت وزارة الخارجية بيانا أدانت تمرير البرلمان التركي المذكرة المقدمة من الرئيس التركي بتفويضه لإرسال قوات تركية إلى ليبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى