هشام رضوان: تطوير التعليم الفني من اساسيات بناء اقتصاديات الدول

كتب احمد مكاوى
اوضح هشام رضوان رئيس النقابة العامه للتعليم والبحث العلمي ان مصر تمر بمرحلة خطيرة وهامة وخاصة تطوير التعليم الفني الذي يعد من اساسيات بناء الاقتصاد في مختلف البلدان وخاصة في مصر في هذه المرحلة من اجل بناء مصرنا الجديده للاجيال القادمة .

قال هشام ان الثقافة هدفها بناء الاجيال ونحن في هذه المرحلة في احتياج شديد للثقافة العمالية من اجل بناء اجيال للتنظيم النقابي حتي يكون لديهم المعرفة الكاملة بالتنظيم النقابي وخاصة الاعضاء الجدد التي افرزتهم الانتخابات النقابية من الشباب والشابات من اجل بناء جيل نقابي يحافظ علي المكتسبات التي كفلها التنظيم النقابي للاعضاء وكيفية التفاوض مع الادارات العليا حتي يتم حل مشاكل العاملين اولا باول من اجل الحفاظ علي حقوق اعضاء التنظيم النقابي والعاملين .

قال هشام اننا نتابع تطوير التعليم في البلدان العربية والاجنبية ومتابعة مايحدث في مصر حتي يمكننا تكوين رؤية واضحة والاستفادة من تجارب الآخرين للنهوض بالعملية التعليمية والمقارنة بينه وبين ما يحدث من تطوير في العالم.

اشار هشام رضوان علينا العمل بجدية وامانة حتى نتمكن من تطوير العمل الادارى وخاصة اعضاء التنظيم الذين يتعاملون مع الجمهور لقضاء مصالحهم في اقصر وقت ممكن .

وبالنسبة للشأن الخارجى ومايدور حاليا قال هشام الي ان الاعتداء التركى علي ليبيا من اردوغان المريض عقليا سوف يكون السبب في تدمير بلاده اقتصاديا .

زر الذهاب إلى الأعلى