لتبادل الانشطة العمالية .. بروتوكول تعاون بين نقابتي المرافق والاتحادية الوطنية بالجزائر

كتبت – نجوي ابراهيم

يناقش مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة برئاسة الدكتور عادل نظمى فى اجتماعه القادم مشروع بروتوكول التعاون المشترك مع الاتحادية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية بالجزائر، والذى قدمه وفد النقابة العامة برئاسة عصام مباشر الذى عاد من زيارته للجزائر الشقيقة التى تاتى فى اطار تبادل العلاقات العمالية بالبلدين وضم الوفد كل من محمد حسن امين الصندوق المساعد، ورضا غنيم وحسين محمد عضوا مجلس النقابة العامة للمرافق.

كان الوفد النقابى المصرى قد عقد سلسلة من اللقاءات مع اعضاء الاتحادية الوطنية برئاسة عاشور تلى الذى اكد على عمق العلاقات الاخوية والتاريخية بين مصر والجزائر معربا عن اهمية التواصل والتنسيق بين المنظمتين فى كافة الانشطة التى من شأنها تعظيم اقتصاديات البلدين والتنسيق فى المحافل الدولية.

اطلع الوفد المصرى على الانشطة المختلفة التى يتمتع بها العمال الجزائريين من خلال لقائه مع ساهار بولاخلاص رئيس الشركة القابضة للكهرباء والغاز.
وقام الوفد بزيارة مجمع الخدمات المتكاملة التى تقيمه الاتحادية الوطنية لعمال الكهربائية والغازية والذى يضم مراكز طبية متنوعة والتدريب والتثقيف وملاعب رياضية ورعاية للاطفال واسر العاملين.

زر الذهاب إلى الأعلى