اختبارات شفوية وتحريرية لتولى منصب مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات

كتب عبدالعظيم القاضى
فى منافسة تتميز بالشفافية بين أربعة مهندسين من أصحاب الكفاءة والتميز يتنافسون على الفوز بمنصب مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات.

اجتمعت اللجنة العليا بمديرية الزراعة بالبحيرة اليوم برئاسة المهندس محمد إسماعيل الزواوى ، وعضوية كل من المهندس ناجى السيد حسن مدير عام الزراعة ، والمحاسب إبراهيم فهمى زايد مدير عام الشئون المالية والإدارية ، زالمهندس حسين أحمد طلعت مدير عام الإدارة العامة للتعاون الزراعى ، والمحاسب عادل محمد عبد السلام حجازى مدير إدارة شئون الأفراد ،والمهندس محمود عبد المجيد هليل وكيل المكتب الفنى .
لاختبار المتقدمين لمنصب مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات، شفويا وتحريريا.

تضمنت الاختبارات كافة المجالات التى تخص القطاع الزراعى ، ومناقشة الخطة المستقبلية لتطوير الإدارة من وجهة نظر كل واحد فيهم ، والتعريف بالقوانين وطرق حل مشاكل المزارعين ، وكيفية مساعدتهم وكيفية التعاون مع كافة الجهات المعنية من اجل تطوير أداء الإدارة ، و إمكانية التعاون فى تنفيذ حالات الإزالة والحد من ظاهرة التعدى على الأرض الزراعية ، وتوفير مستلزمات الإنتاج للمزارعين ، بالإضافة إلى تنفيذ التعليمات والحرص على الانضباط من قبل العاملين بالإدارة الزراعية .

وكان قد تقدم للمنافسة على منصب مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات عدد 4 مهندسين زراعيين وهم : المهندس عبد العزيز احمد التربنتى والمهندسة عزه محمد حافظ والمهندس عبد السميع عوض يعقوب والمهندس محمد عبد المجيد سعد.

وقامت اللجنة فى نهاية الاختبارات بوضع الدرجات النهائية على ان يتم الإعلان عن مدير الإدارة الجديد لمركز الدلنجات فور الانتهاء من محضر اجتماع لجنة القيادات و صدور القرار الادارى بعد العرض على الجهة المختصة.

زر الذهاب إلى الأعلى