عاشقة السليفى تتسبب فى موت والدها .. قاتل حماه : اشتكيت له من بنته شتمنى

كتب ناصر عابدين

استدعت نيابة حوادث شرق القاهرة، المتهم بقتل والد زوجته لجلسة تحقيق جديدة بعد أن قررت المحكمة تجديد حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

اعترف المتهم بقتل حماه بتفاصيل جريمته خلال جلسة التحقيق في النيابة قائلا:

“رحت بيت حمايا عشان اشتكي له من تصرفات بنته وأثناء حديثنا قالي أنت غلطان رغم إن بنته هي اللي غلطانة وساعتها محستش بنفسي وكان معايا مطواه ضربته بيها”.

وأضاف المتهم أنه قبل الحادث بأيام، عثر على صورة “سيلفى” لزوجته في هاتفها المحمول وهى بملابس غير لائقة قائلا: “مراتي متصورة سيلفى بملابس عارية”، فعاتبتها على تلك الصورة ونشبت بيننا مشادة كلامية لكثرة حبها وعشقها للتصوير السيلفى ، وتركت شقة الزوجية وذهبت لمنزل والدها.

و عقب اكتشافه عدم وجود زوجته في شقته، توجه لمنزل والدها لمعاتبتها وإعادتها لشقتها إلا أن والدها تعدى عليه بالسب، فنشبت مشاجرة بينهما أحضر على أثرها المتهم سلاح أبيض، وطعن به حماه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان قسم شرطة المرج، تلقي بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط متوفي، داخل شقة بالمرج بالقاهرة، وبالفحص عثر على جثة مسن في العقد السابع من عمره.

وتبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وزوج ابنته، بسبب خلافات أسرية تدخل على إثرها الأخير للتهدئة بين إبنته وزوجها الذي عاجله بعدة طعنات قاتلة أودت بحياته في الحال.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضرًا بعد القبض علي المتهم وأحيل إلي النيابة للتحقيق معه.

زر الذهاب إلى الأعلى