بالصور.. وزيرة الهجرة تفتتح معرض “عقارات النيل” في دبي تحت شعار “مصر بتقربلك”

افتتحت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، معرض “عقارات النيل” اليوم الخميس تحت شعار “مصر بتقربلك”، وذلك بمركز الـ سيتي ووك دبي للمعارض وبحضور السفير شريف البديوي السفير المصري لدي الإمارات والسفير .. قنصل مصر العام بدبي ولفيف من رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب، وهذا وسط حضور مميز للمصريين المقيمين في دولة الإمارات ومشاركة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

واستجابة لطلب السفيرة نبيلة مكرم، قدم المطورون العقاريون العارضون بمعرض “عقارات النيل” بدبي، تيسيرات خاصة للمصريين بالخارج تتمثل في السداد بصورة الإقامة بدون شيكات ضمان، وفتح الأقساط حتى عشر سنوات وبدون مقدم.

كما افتتحت وزيرة الهجرة جناح معرض “تراثنا” الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع وزارة الهجرة على هامش معرض “عقارات النيل”، حيث تم عرض منتجات يديوية من أقطان مصرية وأخشاب وحقائب وإكسسوارات، وقامت الوزيرة بشراء “شال” من منتجات مدينة “أخميم” بسوهاج لإحدى العارضات والمغزول بخيوط الفضة، مثنية على دقة الصنع وملائمة الأسعار، كما شهد المعرض إقبالاً من المصريين بالإمارات الذين حرصوا على تسجيل إعجابهم بالصناعات اليدوية المصرية وطلبوا تكرار مثل هذه المعارض.

زر الذهاب إلى الأعلى