غرابلى مطروح: تطوير حمام كليوباترا وشاطئ الغرام ونبذة تاريخية عن حياتها باللغتين العربية والانجليزية

كتب عبدالعظيم القاضى

قام اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطرح بجولة تفقدية لأعمال تطوير منطقة حمام كليوباترا وشاطئ الغرام فى إطار المتابعة المستمرة لنسب التنفيذ والإسراع بها مع مراجعة جودة الأعمال .

تفقد محافظ مطروح أعمال التطوير بمنطقة حمام كليوباترا بدء من البوابة الإليكترونية وتمثال كليوباترا بعد اعادة تجميله فى مدخل منطقة الحمام مع نبذة تاريخية عن حياتها باللغتين العربية والانجليزية .، كذلك منطقة الكافتيريات ودورات المياه ، مع مقترح باقامة خيمة بدوية كبيرة تتوائم مع التراث الشعبى لمحافظة مطروح .

كما تفقد محافظ مطروح الممشى الزجاجى بطول 68 م وباتساع 4 متر،وذلك وسط فرحة رواد الشاطئ بأعمال التطوير التى تتم حاليا ،موجها بسرعة الانتهاء من اعمال الانارة والتجميل بالمنطقة .

كما تفقد محافظ مطروح أعمال تطوير شاطئ الغرام ، حيث تابع اعمال اقامة منطقة انتظار سيارات تسع أكثر من ألف سيارة بالاضافة الى اماكن الانتظار الجانبية ،موجها بسرعة تخطيطها ، كذلك تابع اعمال الانتهاء من دورات المياه بالشاطئ لتبدأ فى خدمة المصطافين ، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال مدرجات ومسرح الشاطئ الجديد امام صخرة الغرام الشهيرة بما لا يحجب الرؤية ، وكذلك الانتهاء من اقامة المشايات مع مقترح بإقامة منطقة ملاهى إضافية للأطفال ومسجد كبير يسع رواد الشاطئ.

زر الذهاب إلى الأعلى