رغم كل المصاعب .. ابو قير للأسمدة تعلن عن ايجابيات تحققت بفضل العاملين والادارة

كتبت – نجوي ابراهيم

كشف محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية لشركة ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية المنعقد في ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩ والمرسل صورة منه للبورصة المصرية امس الاحد٢٦ يناير ٢٠٢٠ عن الايجابيات والسلبيات التي تواجه الشركة وتم مناقشتها باجتماع الجمعية العامة غير العادية.

وحسب ما جاء بمحضر الجمعية العامة فان الشركة واجهت عدد من الانخفاضات ادت الي تراجع النتائج والايرادات عن نفس الفترة المماثلة من العام الماضي .

واكدت ان تراجع الايراد يعود لانخفاض سعر الاسمدة بفارق يقارب من ال ٨٠ الي ١٠٠ دولار لكل طن مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، وانخفاض سعر الدولار وسعر الفائدةمما اثر علي ايرادات شركة ابو قير بشكل سلبي .

وذكرت الشركة بمحضر الجمعية العامة ان التزام الشركة بحصة السوق المحلية بنحو 55% من انتاجها له تأثير كبير في تراجع الايرادات ويعد من ابرز السلبيات التي تواجه الشركة .

ووسط السلبيات المتعددة وتراجع النتائج استطاعت شركة ابوقير للاسمدة ان تحصل علي الميدالية الذهبية من الاتحاد العالمي للاسمدة في مجال التميز الصناعي وهي جائزة تقديرية رفيعة المستوي يتم منحها للشركات المنتجة التي اسهمت بشكل مميز في خدمة صناعة الاسمدة في مجالات سلامة المصانع و تقليل الانبعاثات و توفير الطاقة ، وتعد ابوقير هي الشركة الوحيدة في مصر التي تحصل علي الميدالية .

كما استطاعت شركة ابوقير من خفض تكلفة التشغيل وعمل عمرات مستمرة للمصانع
واكدت الشركة في محضر جمعيتها ان كافة الايجابيات التي تحققت تعود الي مجهود الادارة والعاملين بالشركة معا .

زر الذهاب إلى الأعلى