منوعات

إيهاب فهمي يغازل زوجته فى رسالة رومانسية.. اعرف ماذا قال

في لفتة إنسانية منه، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفديدوهات العالمي “إنستجرام”، نشر إيهاب فهمي صوررة له بجوار زوجته معلقًا برسالة رومانسية لها.

وعلق على الصورة قائلًا: يعنى السند ويعنى معنى تبقى جانبك ربنا يحفظك لينا.

وشن الفنان إيهاب فهمى، هجوما حادا على ميريام فارس بعد إساءتها لمصر، قائلًا: ” التقيلة ام دم تقيل ذكر اسمك بس انك دخلتى أرض مصر وسمحنالك شرف ليكى ابو تقل دمك كما قال العملاق عمرو عبد الجليل”.
ويرغب الفنان “إيهاب فهمي” في تجسيد شخصية الراحل العظيم اللواء “عمر سليمان”، وقام بوصفه بأنه وطنياً، وأجمل ما فيه بأنه لا أحد كان يعلم عنه أي شيء إلا بأواخر عمره.

يذكر أن أخر أعمال الفنان إيهاب فهمي فيلم “يوم العرض” تأليف إيهاب ناصر، إخراج بيبرس الشهاوي، أحمد صيام، حسام الجندي، ندى بهجت، كلوديا حنا، محمد عبدالجواد، محمد السعدني، رضا إدريس، منير مكرم، سامح بسيوني، محمد الغريب، محمد العزب، بهاء الخطيب، أحمد فاروق، الطفلة مريم عمرو.

شارك الفنان “إيهاب فهمي” في العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وأفلام كارتون مُدبلجة مثل: علاء الدين – بيتر بان – اللي جاي أحسن – الأب الروحي – راجل وست ستات – القشاش – عيون القلب – قضية رأي عام – الأب الروحي – ألف ليلة وليلة – المعمورة – لعبة كل يوم، وغيرهم الكثير من الأعمال التي شارك بها خلال مشواره الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى