تشغيل شبكات المياه بسفاجا بعد انتهاء تنفيذها وعدم دخولها الخدمة منذ 5 سنوات

كتبت-عبير ابورية
أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، تشغيل شبكات المياه بمدينة سفاجا التي استلمتها شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ولم تعمل منذ استلامها من عام 2015 إلى عام 2018، مؤكداً أنه تعهد منذ توليه منصبه نهاية نوفمبر الماضي بأنه محافظاً للاقليم بالكامل وليس الغردقة فقط،
وجه المحافظ بسرعة تشغيل شبكات المياه التي استلمتها الشركة بمدينة سفاجا وتشمل مناطق وأحياء النيابة والهدى والعرايشي، وتقسيمات (العبور – 6 أكتوبر – 15 مايو – الشروق – الشباب – العاشر).

وأشار المحافظ إلى أن ذلك نتاج اجتماعه مع نائب وزير الإسكان سيد إسماعيل، و المهندس إيهاب خضر رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
شددت الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ على ضرورة تشغيل شبكات المياه التي استلمتها الشركة بمدينة سفاجا، لافتاً إلى أن سرعة تشغيل هذه الشبكات يرجع للمتابعة المستمرة والمباشرة من نائب محافظ الإقليم.

وناشدت محافظة البحر الأحمر المواطنين بسرعة التوجه إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإتمام إجراءات التعاقد حتي تتمكن الشركة من ضخ المياه لتلك المناطق، حيث لا تُضخ المياه إلى منطقة نسبة التعاقد بها أقل من 60%، موضحاً أن جميع المناطق الجديدة في سفاجا نسبة التعاقد بها أقل من 10 % لذلك لا يتم ضخ المياه إليها لعدم إهدار المياه .

زر الذهاب إلى الأعلى