حبس رئيس المدينة المرتشى .. محافظ البحر الأحمر: لا مكان للفاسدين

قررت النيابة العامة، حبس رئيس مدينة مرسي علم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الرشوة، وأمرت النيابة تحت إشراف المستشار نبيل أبو زينة المحامي العام الأول للنيابات، بضبط وإحضار “مقدم الرشوة”.

وكشفت التحقيقات أن المتهم حصل على 2000 جنيه، من أصل مبلغ 50 ألف جنيه قيمة الرشوة، جرت التحقيقات بمعرفة سامر محمود رئيس نيابة القصير، ولا تزال التحقيقات مستمرة. وينظر قرار تجديد حبس المتهم بعد غدٍ السبت.

يعود سبب إلقاء رجال الرقابة الإدارية في البحر الأحمر القبض على رئيس مجلس مدينة مرسى علم، لتقاضيه رشوة من صاحب محل يدعي “ج.و”، لإنهاء إجراءات ترخيص محل خمور بشارع 26 وسط المدينة.

أكد اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، مراجعة جميع قرارات رئيس مدينة مرسى علم المقبوض عليه من قبل هيئة الرقابة الإدارية في قضية رشوة.

وثمن محافظ البحر الأحمر، في بيان له، جهود هيئة الرقابة الإدارية، والأجهزة الرقابية المختلفة في متابعة وملاحقة الفاسدين دون النظر لمواقعهم، مؤكدًا أن مكافحة الفساد تحظى باهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذي يشدد دائمًا على ضرورة بتر العناصر الفاسدة، ومكافحة عمليات الفساد بشتى صورها وأشكالها.

واكد أنه سيتم التعامل بكل حزم، وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية، أو إهدار للمال العام، والإضرار بممتلكات الدولة، مشيرًا إلى أنه لا مكان لفاسد بين الشرفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى