المحافظ يعد :الدقهلية ستكون أولى محافظات مصر في تطبيق برنامج التميز الحكومي

كتب عبدالعظيم القاضى
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم مع مسئولي شركة Heart To Heart للاستشارات وتنمية الموارد البشرية لمناقشة واستعراض سبل تقييم الأداء للاستعداد لبدء مسابقة التميز الحكومي بالمحافظة.

وأكد مختار أننا نسير على خطى الدولة فإن الدقهلية ستكون أولى محافظات مصر في تطبيق برنامج التميز الحكومي مشيرا إلى أن الهدف من المسابقة هو الوصول إلى مرحلة الإبداع واكتشاف المبدعين والمواهب عن طريق قياس الجدارات في الأداء والتخلص من النمطية، من خلال اختبار يتضمن عدد من المستويات لقياس السمات والقيم العملية والمحفزات والاهتمامات الوظيفية ومهارات التواصل لدي كل موظف.

وقال محافظ الدقهلية إنه سيتم تكريم الفائزين في المسابقة خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي الشهر الجاري وإنه سيتم تعيين المتميزين في مواقع جديدة تتناسب مع قدراتهم الإبداعية ،مؤكدا على أن الجميع لابد أن يبذل أقصى ما لديه لتحقيق التميز في الأداء الذي ينعكس على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأضاف مختار أنه يتوقع الكثير من أعضاء الجهاز التنفيذي في الاستفادة من البرنامج والعمل عليه والوصول إلى الإبداع كما تعودنا من الدقهلية التي أنجبت لمصر العديد من المبدعين والمفكرين والعلماء والمثقفين في مختلف المجالات.

ومن جانبه استعرض الدكتور محمد هشام منصور الرئيس التنفيذي لشركة Heart to Heart خطوات وأهداف البرنامج والذي يعمل على تطوير الجدارات لقيادات الدقهلية موضحا أن التقييم لا ينتهي بمجرد عقد امتحان بل يمتد للبحث عن السمات الغير مرئية للعمل على تطويرها وتحديد المسارات الوظيفية المناسبة لكل شخص.

حضر الاجتماع الدكتورة منى الجيار مدير عام الشركة والأستاذ أحمد محسن مدير المبيعات ورؤساء المراكز والأحياء ومديري العموم بالديوان العام للمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى