العمال

هشام رضوان : توقيع بروتوكول تعاون بين نقابتي التعليم بمصر وكرواتيا

كتب – احمد مكاوى

قال هشام رضوان رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي أن النقابه العامه ترغب في تدعيم العلاقات مع الدول الصديقة العربيه والاوروبية من أجل توطيد العلاقات بين نقابة التعليم بمصر ونقابات التعليم بالدول العربيه والغربية حتي يمكن تبادل الخبرات والاراء في مجال التعليم وماوصلت إليه هذه الدول في تطوير التعليم بها والنشاط النقابي والثقافي والتدريب النقابي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد لتعليم بكرواتيا النقابة ألعامة للتعليم والبحث العلمي بمصر برئاسة سانيا سبير رئيس وفد نقابة التعليم بكرواتيا.

أشار هشام رضوان إلي أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين النقابتين لتبادل الأبحاث العلمية التي تخص تطوير التعليم والثقافة العمالية والمواد الخاصة بالتدريب النقابيين النقابتين وتبادل الزيارات بينهما .

أوضح هشام رضوان للوفد الكرواتي أن النقابة العامة في هذه المرحلة تعد برامج متقدمة بالاسلوب العلمي المتطور للشباب والشابات الجدد في هذه الدورة النقابية الحالية لاعدادهم لمستقبل العمل النقابي .

أشادت سانيا سبير رئيس رئيس نقابة التعليم بكرواتيا بالأمن والأمان في مصر وذلك عن عكس ما سمعته من إشاعات بعض القنوات المعادية لمصر.

وقالت انني سعدت بهذه الزيارة لنقابة شقيقة في مجال التعليم والتعاون بين نقابة التعليم بكرواتيا ونقابة التعليم في مصر وأكدت عن سعادتها علي توقيع البروتوكول التي تم بين النقابتين بمصر وكرواتيا.

زر الذهاب إلى الأعلى