شاهد عيان على ازمة كورونا ..الصين كلها فى شبه اجازة توقف المصانع والمتاجر

كتب وسام الجمال
في إطار الأزمة الطاحنة التي تتعرض لها الصين بعد ظهورفيروس كورونا والتي تباينت فيه الآراء مابين فيروس طبيعي أرسله الله تعالى على الصين بعد تجاوزها في الأيغور ومابين انه فيروس مخلق من امريكا لتحجيم الاقتصاد الصيني واخيرا انه فيروس خلقته الصين لكنه انتشر عندها من باب انقلب السحر على الساحر.
وتناسي الجميع خطورة فيروس مثل هذا في بلد هو خمس العالم وبها أكبر المصانع العالمية لكافة الصناعات مما ينذر بأزمة اقتصادية طاحنة عالمية

من هنا ولاني لست مقيما بالصين ولا أعلم مايدور بها ومدى تأثير تلك الأزمة على المجتمع الصيني والذي بدوره سيوثر على المجتمع الدولي سألت صديقي محمد فرحات وألذي يقيم بالصين على مدى تأثير تلك الأزمة فأجاب بتلك الإجابة أن الوضع في الصين الان يشبه مدن الأشباح فأصبح ممنوع الخروج والصين كلها فى شبه اجازة توقفت المصانع والمتاجر لا أحد يدخل أو يخرج مما تسبب في خسائر فادحة نتمنى من الله ان يزيل الغمة.

وأضاف أن الأزمات الاقتصادية التي تواجهها دول كثيرة مثل تركيا وأمريكا تجمع مصالحهما معا.

وهنا تبداء الدعاية السلبية عن الصين ومسلمي الايجور وكل هذه المغالطات. والكذب والمتاجرة بقضايا واهية وترك القضايا الحقيقية في فلسطين وغيرها من اسقاع العالم.
وعندما يضرب الصين فيروس قاتل يبدأ بعض أنصاف العقول وأرباع العقول وعديمي العقول في كلام عن غضب الله علي الصين.
الفيروس او اي مصيبة تضرب الصين. سوف تطالكم في غرف نومكم اسرع مما تتوقعون. سوف تنال منا ومن بلادنا ومن اقتصادنا.

هل تتخيلون اذا توقفت المصانع الصينية عن العمل شهر او شهران او اكثر ماذا سوف يحدث ؟

سوف تبدأون في الصراع علي البضائع وسوف يبدأ التجار في التخزين ورفع الاسعار بصورة لا تتخيلوها.

ان توقف الصين عن العمل كارثة عالمية. سوف تطال الجميع فادعوا الله مجتهدين ان تنجوا الصين وان تنجو البشرية جميعًا من هذا المرض القاتل. لن نطيق تحمل تبعات توقف الصين عن العمل.
أعقلوها

وانتظروا صعود رهيب في الاسعار أينما كنتم.
رحمنا الله واياكم.
الإنسانية لا تباع ولا تشتري إنما هي نفوس تقبل علي الخير ونفوس تحجم عن الخير

زر الذهاب إلى الأعلى