محافظات

شاروبيم ..نريد المنصورة أن تظل دائما عاصمة الحضارة وقبلة العلماء والمفكرين والمثقفين

كتب عبدالعظيم القاضى

قاد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم حملة ازالة التعديات ورفع الاشغالات وتنظيم حركة المرور في شوارع المنصورة.

وقال محافظ الدقهلية، إننا نريد مدينة المنصورة أن تظل دائما عاصمة الحضارة ومنارة المراكز الطبية وقلعة العلماء والمفكرين والمثقفين والأدباء والفنانين والتي خرج منها رموز وأعلام على مدار تاريخها وأثرت مصر والعالم بابداعات ابنائها.

وأضاف إنني سعيد برؤية شوارع المدينة كما رأيتها اليوم عقب حملة إزالة التعديات ورفع الاشغالات وتنظيم الحركة المرورية وإعادة الوجه المشرق لها، وأكد أنه سيبذل كل الجهود لتستمر شوارع المنصورة هكذا لتليق بأهلها وابنائها وتناسب عراقتها.

وشدد شاروبيم، على ضرورة تعاون الجميع من المواطنين ومنطمات المجتمع المدني ورجال الأعمال مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق الانضباط وإعادة الشارع للمواطن وتنظيم حركة السير بما لا يعوق المشاة ولا يؤثر على حركة البيع للمحلات ،

أضاف أننا جميعا شركاء في هذا الوطن وعلينا بذل كل الجهد للحفاظ على النظام العام والشكل الحضاري الذي يليق بنا أبناء الدقهلية.

يذكر أن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، قاد حملة لازالة الاشغالات صباح اليوم أسفرت عن مصادرة 7400 مضبوطة، وابعاد 175 بائع متجول، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لغلق 17 كافيه تعمل بدون ترخيص وتحرير 330 محضر حالة إشغال طريق.

زر الذهاب إلى الأعلى