قطار الأهلى يعبر محطة المصرى بثلاثية ويغرد منفردا على القمة

كتب عبدالعظيم القاضى
يواصل قطار النادى الأهلى مشواره فى اعتلاء قمة الدورى المصرى ويعبر محطة النادي المصرى البورسعيدى بثلاثية دون رد .ليغرد منفردا على القمة دون منافس ليقترب رويدا رويدا من حصد اللقب .

حقق المارد الأحمر تقدما بهدف من ضربة جزاء على نظيره النادى المصرى فى الربع ساعة الأولى من الشوط الأول فى المباراة التى تجمعتهما على ستاد حرس الحدود فى المباراة المؤجلة من الاسبوع السادس من عمر الدورى المصرى .

سجل الهدف على معلول على يمين حارس مرمى المصرى على أثر عرقلة من احمد ياسر ريان لعلى معلول تصدى لها ليعلن عن تقدم الشياطين الحمر . يواصل النادى المصرى السيطرة محاولا إدراك التعادل وتلوح لمهاجميه عدة فرص يتألق الشناوى فى التصدى لها.

ومن كرة ثابتة فى نهاية الشوط الأول كاد الأهلى ان يعزز تقدمه بهدف آخر من خطأ من حارس مرمى المصرى لولا براعة مدافعى المصرى ليطلق الحكم سافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف دون رد .

يبدأ الشوط الثانى بضغط من المصرى ويعتمد الأهلى على الكرات الطولية ، ويشهد الربع الأول من الشوط الثانى خروج وليد سليمان وينزل كهربا ويسدد كرة قوية يتصدى لها احمد عبدالفتاح حارس مرمى المصرى.

وفى الدقيقة 83 تشهد هدفا ثانيا للنادى الأهلى عقب تمرة من محمود متولى وتصل لكهربا وبمراوغة ناجحة منه لمدافعى المصرى تصل لاجاى يسكنها الشباك على يمين حارس المرمى وقبل ان ينتهى الشوط الثانى يسجل كهربا الهدف الثالث لتنتهى المباراه بالتقدم بثلاثية دون رد .

زر الذهاب إلى الأعلى