أهم الأخباراقتصاد

اتحاد للغرف التجارية يدعو منتسبيه للمشاركة في المنتدى الاقتصادي «مصر – كازاخستان»

دعا الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة إبراهيم العربي، الشركات والأعضاء من منتسبى الغرف التجارية، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي «مصر – كازاخستان”، الذى سيقام خلال الفترة من 5 – 7 فبراير المقبل، بمدينة شرم الشيخ.

والمشاركة في اللقاءات الثنائية التي ستجرى خلال أعمال المنتدى، حيث سيتم ترتيب لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال في البلدين، خلال يومي 5 – 6 فبراير، في فندق جراند روتانا شرم الشيخ، والمنتدى يوم 7 فبراير بقاعه الاجتماعات الكبرى بشرم الشيخ.

وذلك بمشاركة العديد من كبار الشركات الكازاخية ( 109 شركة) فى مختلف القطاعات الاقتصادية والقطاعات المشاركة من الجانب الكازاخي هي «القطاع المالي والبنوك – النفط والصناعات الكيماوية – الصناعات النسيجية- الآلات والمعدات – قطاع تكنولوجيا المعلومات – الصناعات المعدنية والمناجم – الصناعات الدوائية – الصناعات الغذائية»، وغيرها.

هذا وسوف يتم ترتيب لقاءات ثنائية بين الشركات الكازاخية ونظرائهم من الشركات المصرية خلال فعاليات المنتدى.

يأتي ذلك بهدف تعزيز فرض التجارة والاستثمار المشتركة بين كازاخستان ومصر، وفي إطار التعاون المثمر والمستمر بين الاتحاد العام للغرف التجاريه والسفارة الكازاخية بالقاهرة، وتحت رعاية وزارت الخارجية والتجارة والصناعة ووكالات الاستثمار والغرف التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى