السبت المقبل.. جمارك دمياط تعقد مزاد علني للمواد الغذائيه سريعه التلف

كتبت :ميادة فايق

تعلن الإدارة العامة للمهمل والبيوع الجمركية بجمارك دمياط عن قيامها بعقد جلسة بيع بالمزاد العلنى للبيع المباشر للمواد الغذائيه سريعه التلف وفقا للقانون 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية يوم السبت القادم الموافق 7/3/2020 ظهرا لبيع عدد 1 لوط ( تفاح أحمر وأصفر طازج ) منشأ إيطاليا طبقا لما هو موضح بالاعلان وكراسة الشروط المعلنه

وتطبيقا للماده 126 من قانون الجمارك رقم 66 لسنه 1963 والتى تنص على ( للجمارك أن تبيع البضائع التي مضي عليها أربعة اشهر في المخازن الجمركية أو علي الأرصفة بعد موافقة وزير الخزانة . وللوزير خفض هذه المدة في حالات الضرورة . أما البضائع القابلة للنقصان أو التلف فلا يجوز إبقاؤها في الجمرك إلا للمدة التي تسمح بها حالتها فإذا لم تسحب خلال هذه المدة يحرر الجمرك محضر بإثبات حالتها ويبيعها من تلقاء نفسه دون حاجة إلى إخطار ذوي الشأن . وتسري أحكام الفقرة الأولي علي الأشياء التي يتركها المسافرون في المكاتب الجمركية) .

و تم الاعلان عن المزاد بديوان عام الادارة المركزيه لجمارك دمياط .
والمعاينة مره واحده يوم الخميس الموافق 2 مارس 2020 من الساعة 11 صباحا حتى 2 ظهرا

وتباع كراسة الشروط بمبلغ 200 جنية بمقر الإدارة العامة للمهمل والبيوع الجمركية بجمارك دمياط وسوف تعقد جلسه المزاد بمقر المعهد الثقافي الجمركي بجمارك دمياط يوم السبت القادم الموافق 7 مارس 2020 بعد الظهر .

وشروط دخول المزاد كالتالى :
1- تقديم صورة الرقم القومى والبطاقة الضريبية .
2- كراسة الشروط شرط للمعاينة ودخول المزاد.
3- سداد 100000 آلاف جنية تأمين المزاد .
4- ثمن كراسة الشروط 200 جنيه مصرى .
5- حضور المزاد شخصى أو بتوكيل موثق .
6- يحق للجنة البيع رفع تأمين المزاد أثناء الجلسة .
7-البيع وفقا للقانون 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية

زر الذهاب إلى الأعلى