“مبادرة أنتِ عظيمة”.. تفعيل دور فصول محو الأمية بههيا وتُكريم أمناء المرأة الفعّالين

كتبت : شيماء بركات

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الشرقية، ندوة عن المشاكل الناتجة عن الأمية، وخطورتها على الأسرة والمجتمع ، وذلك ضمن مبادرة أنت عظيمة لدعم المراة المصرية وتحسين أوضاعها المعيشية بكافة ربوع مصر، وتفعيل دورها بشتى المجالات، تحت إشراف النائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة العامة المركزية.

أكد المهندس أحمد الخطيب أمين المحافظة علي دعمه الكامل لأمانة المرأة كأحد اهم أولويات القيادة السياسية الذي اكد على الاهتمام بالمرأة المصرية وتفعيل دورها فى المجتمع، وكان دور الحزب الذي اطلق مبادرة أنتِ عظيمة احد اهم المبادرات التي لامست كل ما يخص ويضمن حياة كريمة للمرأة المصرية وصولا إليها للقرى والكفور، والعزب.

وأقيمت الندوة بقاعة نادي المعلمين في مركز ههيا، بحضور النائب محمود زايد عضو الهيئة البرلمانية للحزب بالشرقية، ومروة بيومي امين المرأة بالمحافظة، والمستشار ابراهيم صالح امين المركز، وعدد من أعضاء هيئة المكتب وامينات المرأة بقرى ههيا.

تحدثت مروة بيومي، عن ضرورة تكثيف جهود أمناء المرأة بالقرى والوحدات الحزبية وفتح نقاش حول أهمية التوجه لمقرات الحزب بنطاق المركز، لتقديم يد العون لهن من خلال بروتوكول تعاون مع فرع محو الأمية بالمحافظة للمساعدة فى فتح فصول داخل المقرات في القرى بالتنسيق مع الجهات المعنية للمساهمة فى محو أمية السيدات، ضمن مبادرة أنتِ عظيمة.

و أعلن زايد إستعداده لمساندة مبادرة أنتِ عظيمة بكافة محاورها، مشيدًا بالجهد المبذول من أمناء المرأة بقرى ههيا، الأمر الذي استعدي لتكريمهن عن دورهن في الفترة السابقة منذ انطلاق مبادرة أنتِ عظيمة، في إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية للاهتمام بالمرأة المصرية وتفعيل دورها ومساعدتها لتتبوأ مكانتها المرموقة فى المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى