اليوم العالمى للمرأة.. سامح عبد الوهاب : النساء تحظى بمناصب قيادية في مريديان

كتبت – نجوي ابراهيم

اقامت ادارة فندق مريديان الهرم احتفالية خاصة لكافة النساء العاملات بالفندق ، بمناسبة اليوم العالمي للمراة .

باسلوب راقي مميز صممت ادارة مريديان كارت تهنئة باللغتين العربية والانجليزية قالت فيه : سيدتي العزيزة نحن سعداء لانك جزء مهم مما نحن عليه ، فلا تتوقفي ابدا عن المضي قدما ، ولا تتوقفي ابدا عن النمو ، لا يمكن للعاصفة ان تهزمك، ولا يمكن لاي شئ ان يتغلب علي بهائك ، اتمني لك يوما جميلا واحتفالا يليق بك ! يوم مرأة عالمي سعيد .

شارك بالاحتفالية سامح عبدالوهاب مدير عام فندق مريديان الهرم ، و ايهاب مرسي مدير ادارة الموارد البشرية ، وآية البحار مساعد مدير ادارة الموارد البشرية ، وفاتن السناوي رئيسة اللجنة النقابية بالفندق والدكتورة سها بهجت مستشارة التدريب بوزارة السياحة والاثار .


اكد سامح عبدالوهاب مدير عام الفندق ، ان النساء تحظي باهتمام كبير داخل المريديان وتحتل مساحة كبيرة في تولي المناصب القيادية وهو نهج الادارة منذ سنوات ، مؤكدا ان الامر ليس عشوائيا ولكن المساواة بين الجنسين مبدأ يتم وضعه في كل خطط العمل ، لتحظي المراة بالمكانة التي تستحقهابالوظائف العليا بناءا علي قدراتها المهنية .

واشار كل من ايهاب مرسي وآية البحار بادارة الموارد البشرية الي دور المراة المؤثر في العمل ، وانها ليست مهمشة في القطاع السياحي ، بل تعمل الادارة دائما علي تأهيل الجميع لتحقيق المساواة في الحقوق ، مشيرين الي ان الخبرة والكفاءة وحب العمل هو ما يميز العاملين وليس كونهم رجالا ام نساء.

في حين تقدمت فاتن السناوي رئيسة اللجنة النقابية بالشكر الي ادارة مريديان واهتمامهم بالمراة العاملة وحرصهم علي اقامة احتفالية لبث روح الالفة والمودة وترسيخ لمبدأ المساواة بين الجنسين ، وهو ما يعكس التناغم بين العاملين والادارة .

واوضحت الدكتورة سها بهجت مستشارة التدريب بوزارة السياحة والاثار ، ان النساء في القطاع السياحي في تزايد خلال السنوات الماضية ، نتيجة العديد من برامج التدريب التي تعمل علي تحسين عمل المراة في المجال السياحي ، مشيرة الي وجود العديد من برامج التحفيز التي جعلت المراة تتميز بالقطاع ، وقدمت التهنئة للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمراة .

زر الذهاب إلى الأعلى